هلا وغلا نورتي حبيبتي المنتدى
اتمنى ان ينال اعجابك المنتدى
هلا وغلا نورتي حبيبتي المنتدى
اتمنى ان ينال اعجابك المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نهدية بنت شيوخ وكلي شموخ
¬كيوت نشيط ✿
نهدية بنت شيوخ وكلي شموخ


مزاجى : راااااايقة
عدد المساهمات : 137
السٌّمعَة : 1
الموقع : قلب حبيبي
العمر : ١٩
العمل : طالبهـ

روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي   روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Emptyالخميس أغسطس 02, 2012 2:21 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
هاذي اول روايتي ولي حبيت اسميهاااا(رغم غرورة حبيتة)
أنا قلت راح انزل يوم الثلاثاء والسبت الساعة سبعة ونص اذا ما وجهت ضروف وراح اكون عند وعدي 

نبدأ 
البارت الاول
كانت جالسة في وسط جناحها الفخم في وسط السرير متمللة مي عارفة وش تسوي اتصلت على صديقتهاااا المقربة(عبير)
رفعت التلفون وتستنا رد على التلفون لأكن ما وصلها رد
ندى:هين أنا أوريك
(ندى حلوة وكيوت بيضاء حلوة عيونها خضراء شعرها اشقر رائح على عسلي وفية خصل ثلجي
يوصل لحد خصرها اول سنة جامعة عمرها ١٩)
(ملاحظة:ام ندى فرنسية وماتت وأبوها تزوج ام عبدالله وجابت عبدالله لكن ام عبدالله تعتبر ندى زي بنتها وندى تحبها زي امهاا)
نزلت الصالة شافت عبدالله وأمها جلسين يتكلمون من شو فها سكتو
ام عبدالله:هلا ببنيتي تعالي أجلسي هنا ( وهي تأشر جنبها)
ابتسمت ندى وجلست ندى:خير اشفيكم سكتو كملو
عبدالله:خير بوجهك بس خلاص خلصنا
ندى وهي تغمز:علينا
ام عبدالله+عبدالله:هههههههههههههههههههههه
(عبدالله فية موصفات الرجل الي كل بنت تتمنهاااا جسمة رياضي عيونة عسيلة شعرة يوصل نص رقبتة وهو يحب ندى ويعتبرهاا أخته عمره ٢١)
عبدالله:يلا اما طالع وأخذ مفاتيح السيارة وباس رأس أمة وخد أخته ندى

ام عبدالله:انتبه على نفسك
ام عبدالله :حبيبتي ندى جهزي نفسك راح نروح السوق
ندى وهي تقوم:اوك يمة
طلعت ولبست لها شباحي بنطلون وبلزوة فوشي 
وأخذت شنطتها وعبايتها ونزلت 
في حي اخر في احياء الرياض الراقية
عبير:فهيد يلا مشينا 
فهد:اول شي قولي اسمي زين
عبير بعدم صبر:فهد ارتحت مشينا يلا
فهد بعد مارفع ضغطها:هههههه يلا مشينا
ركب فهد وبعدة عبير 
فهد:وين تبين تروحين
عبير:غرناطة يقولون حلو
فهد يبي يرفع ظغطها:إيه هو حلو بس ميلبس جسمك 
عبير بغرور:لا يا حبيبي أنا جسمي لبيس
(عبير بنوتة كيوت وبريئة شعرهاسواد اليل بيضاء جسمها حلو وخصرها منحوت نحت من كثر الرياضة عيونها عسلية وملامحها بريئةعمرها ١٩)
(فهد شاب جميل وكل بنت تتمناه مثل ميقلون يطيح قلوب العذراء وسيم جداً عيونة بني فاتح شعرة نص رقبتة اسود جسمة رياضي عمرة ٢١)
في مكان ثاني من الرياض
دلال بنفاذ صبر:قووووم بأذن العصر شوي وتصيح:ياربي قوم خلصني بدر قوم
بدر يقلب للجهة الثانية :هممممم حتى الواحد في الإجازة مايتهنا
دلال:تهنا نام أنا أوريك يا بدر
اما بدر غطى وجهه 
راحت دلال المطبخ وجابت كاس مويا باردة راحت الغرفة قعدت جمب بدر
دلال:حبيبي بدر قوم ابي أقولك شي
(دلال متزوجة عمرها ٢٠ شعرها طويل اسود عيونهاااا عسلي وشفايفها الورديةبرايئة تحب زوجها بدر)
(بدر مثال الرجل الوسيم شعرة اسودعيونه زرقاء يحب دلال حتى الجنون وعلاء فكرة أمة أمريكية مسلمة عمرة ٢٤يشتغل في شركة أبوة)
فتح اللحاف محس الى بشي بارد ينكب علية ام دلال من كبت الــ مويا نطتت تجري وتصارخ
اما بدر ضحك على اخبالهااا وحب يلقنها درس ما تنساة
رمى الحاف وقام من نزل من الغرفة وسكرت الباب
اما بدر حب يأخذها بلين 
بدر:حبيبتي ابي اصبح على وجهك اطلعي
دلال:ههههههه منيب طالعة تحلم
بدر:لاتخليني اعصب
دلال بخوف لانها قومتة وكبت علية مااااي يعصب عليهاااااا(:أوعدني ما تطقني
بدر:ههههه من قال أني بطقك ومن متى أطق حياتي
دلال بعد ما تطمنت فتحت الباب 
بدر:أية كذا خليك عاقلة امشي بالطيب
دلال:يعني منت 
ماكملت لانها حست احد يشلهااا 
دلال شوي وتصيح:لا لا بدر نزلني تكفى ونفكت دموعها وقعت تبكي
نزلها بدر :لية لية االبكي تحسبني بطقك 
دلال مثل الاطفال بكل براء:أية 
بدر:هههههههه مكنت احسب انك تضنين فين كذا أنا اطقك بعد العشرة
دلال:اي عشرة كلهاا أسبوعين هههههه
بدر:أية كذا ورينا الابتسامة
ضمها اذا مثل الطفلة وشالهاااا وراح غرفة النوم وقعدو على السرير الي قدامة التلفزيون
كانت دلال في حضن بدر وبدر يدة على يدهاااا والثانية يقلب جت قناة وناسة وكانت اغنية نانسي عجرم شيخ الشباب 
صفر بدر:يازينهااا وطالع دلال بطرف عينة بس لاحظ انها تكابر وماتبي تبين غيرتها

بدر:يا لبى قلبها هاذي الحرررمة ولا بلاش
رفع غيض دلال 
دلال تسحب الريموت :جيب
بدر:ما ابي خلينا نشوف هلزين
دلال شوي وتصيح قامت لكن بدر كان ماسكهاااا 
دلال:أتركني
تركها بدر وهذا الي كثر غيضهاا انه ماكان راح يتركها  ويرضهاا ولكن صار العكس 
قعدت في الصالة حاطة رجل على رجل وتهز رجلها
عند بدر من طلعت وهو يضحك قطع علية صوت تلفونة طالع المتصل (اخو الحبيبة)
سعود:هلا بلنسيب
بدر:هلا فيك شخبارك
سعود:الحمد لله انت شخبارك وش اخبار دلول 
بدر:لا الحمد لله تمام كلنا 
سعود:أبيك تبشرني تقولي بيبي جاي على الطريق ابي أسير خال
بدر:لا والله بس اليوم انشاء الله
سعود:انتبه على أختي
بدر:لا توصي حريص 
سعود:مع السلامة
بدر:مع السلامة
سكر بدر وقام على طول للصالة
عند ندى
وصلو سوق غرناطة
ام عبدالله:أنا ابي ادخل هل محل وهي تأشر علية 
ندى :يمة اول هذا
ام عبدالله:انتي ادخلي هذا واذاخلصتي تعالي 
ندى :اووووك
وهي تراقب امهاا تدخل المحل انصدمت في رجال كانت بطيح لكن مسكها 
ندى:أسفة
ورفعت عيناها والتقت عينة بعينها وتملكة إحساس وهو يشوف عيونهاااا الخضراء كانها سحرتة 
في بيت ابو سعود
سعود:هلا والله بالصوت
ريم بدلع:هلا حبيبي كيفك
سعود:تماااام انتي حيااااتي
ريم:تماااام دام سمعتك صوتك
سعود:اه اه اه يا قلبي وقو يمسك قلبة أنا ما اقدر
ريم :ههههههههه يلا حبيبي اليل أكلمك
سعود :بااااي حياتي
(سعود شاب وسيم عيونة عسلي شعرة اسود حواجبة كثيفة وهاذا الي ميزة جسمة جميل عمرة٢٢ صاايع شوي)
سكر سعود ودخل الحمام وأخذ له شور سريع ونزل ولبس بنطلون بيج برمودا وب لوزة احمر
وبعد ما سواء شعرة سبايكي وعطر وطلع شاف سهى قدامة قفل عينة 
سعود:أعوذ بالله 
سهى:سعودي حبيبي 
سعود:نعم
سهى:الله ينعم عليك ابي اروح عند أختي دلال
سعود:وانتي وش بتسوين عندهااا خليها تتهنى
سهى:اوووك والله قول ما ابي اوديك
(سهى فتاة جميل جداً  وعمرها ١٨ أخت سعووود كيوت وبريئة عيونهاااا عسلية بيضاء شعرها نص ظهرها)
قعدت في الصالة متمللة خطرت على بالها فكرة راحت غرفتها وجابت افلام الرعب وحطت فلم وقامت سكرت الستائر لأنة كان ٥العصر وطفت النور وكل شوي تصرخ وأمها الي كانت في الصالة في الدور الثاني تقرأ الكتاب وتضحك عليهاااااا

عند بدر
راح الصالة يراضيها 
شافها سر حانة
بدر:في ايش الحلو يفكر وجلس جنبها 
دلال:ولا شي
بدر:افااااا تكلني كذا 
دلال بس تسمع وش يقول
بدر:دلال أنا احبك وانتي تدرين كثر حبي لك ولا ماكان وجهت أهلي وتزوجتك وبعد ماصرت لي
اروح اطلع نانسي عجرم كنت ابي أشوفك تغارين
دلال ملتزمة الصمت
بدر:دلال أنا اسسسسف
دلال لازالت ساكتة
بدر:دلال ردي لا استعمل أسلوبي الثاني
دلال مازالت ساكتة 
قام بدر وشلها مثل الطفلة وراح الغرفة
دلال بصراخ:لا مابي
بدر:بعد ايش
حطها على السرير وبدا يضحكها ويدغدغلها باصابعة 
ودلال ميته ضحك
دلال بين ضحكتها:ههههههههههههخلاص ههههههههههههههه تكفى اسفةهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبدأت عيونها تدمع من كثر الضحك
بدر:كان قتلي من زمان 
في السوق
صحى من السحر لمن سمع صرخت أخته 
طالعها وهي تضم ندى
ندى كانت تضحك عليهاااااا 
ندى :كذا يل قاطعة متردين اتصل عليك
فهد في باله :والله يزين صوتها هذا صوتها وعيونها حلوين كيف وجهها
عبير:سوري حبيبتي بس جوالي من امس وهو مطفي
ندى :اهااااا
عبير:هذا اخوي فهد
فهد بدورة ابتسم:هلا والله
ندى بأدلته نفس الابتسامة
عبير:زورينا 
ندى:انشاء الله
ندى :بلا بااااي
عبير:بااااي
فهد:هااااه خلصتي تبين شي بعد
عبير:يلامشينا

عند بدر من قتلهاا من الضحك وخر عنها وهو يضحك 
اما دلال بعثرت المخدات والحاف من الضحك والترفيس
بدر:هههه استعمل أسلوبي الثالث
دلال وهي تقوم لا تكفى 
آآآآذن المغرب
دخلت دلال الحمام وأخذت شور ولبست لها بنطلون جينز فاتح وبلزة تفاحي
نزلت وصلت وصلى بدر
بدر وهو ينسدح على السرير وش رأيك نروح بيت أهلي 
دلال وهي تشوفة من المرآية:اهلك لا انت تعرف كرهاهم لي
بدر:الأحوال تغيرت أمي امس داقة علي تقول ولهانة عليك ابي أشوفك وجيب دلال وأخواتي وابوي بعدد
دلال:اووك
راحت للدولاب تطلع لها لبس حلوو
بدرقام ومسكها من خصرها:مؤ لازم الي فيك حلو 
دلال:عجبك معنة عادي
بدر:عادي الى طالع روووووعة عليك يلا أنا بلبس ونروح ااووووك
دلال:اوووووك بأسها على خدهااا وراح يلبس
اما دلال راحت وحطت كحل ورفعت شعرها ذيل حصان وهملته وكان شكلة رووووعة
نزل بدر وهو يسك أزرار ثوبة والشماغ على كتفه والعقال في ايدة
حطت لها قلوس وردي وهي تشوفة يعدل شماغة وهي حطت عطر
وهو راح التسريحة جنبها هااااه وش رأيك فيني
دلال:زوجي أكيد حلو يلااروح البس العباية
لبست العباية وأخذت الشنطة والجوال وراحت جهزت 
مسك يدها ونزلو 
في بيت ابو فهد 


رجعو رمت نفسها على الكنبة :اوووووف تعب
فهدوهو يجلس:ايوووه الحين تعب لكن لمن تفرفري من محل لمحل مؤ تعب
ماجد:ههههه الله يعينك أكيد وراها من محل لثاني
(ماجد اخو فهد صاااايع عمرة ٢٠يحب الاستهبال عيونة عسلي شعرة اسود لحد رقبتة جسمة رياضي)
فهد:اقول اسكت انت لو قولو لك وش تعرف في الحياة قلت السرير والمخدة
عبير:ههههههههه والله من جد

عند سعود بالكفي

سعووود:اقول وين فهد مؤ بين
عبدالله:والله مدري دق علية شوف وينة
سعود:خليني أدق أشوف
رفع التلفون يستنى رد شوي يجيه صوت فهد 
سعود:هلا فهد
فهد:هلا فيك كيفك
سعود:بخير انت كيفك
فهد:تمام
سعود:تعالى الشباب مجتمعين 
فهد:خلاص مسافة الطريق
سعود:طيب بااااي
فهد:باااااااي
عند فهد 
فهد:يلا أنا رائح
ام فهد:وين توك جاي
فهد:دق علي سعود يقول ان الربع مجتمعين وبروح لهم
ام فهد:انتبة على نفسك
فهد:انشاء الله
عند بدر ودلال في السيارة كان السكوت سيد الموقف
قطع السكوت صوت دلال
دلال:حنا بروح بيت اهلك
مسك ايدها يطمنها:إيه راح نروح بيت أهلي
دلال:اهاااا
بدر:ليش مؤ مصدقة
دلال:لابس المكان كان ريحين مزرعة
بدر:إيه حنى بنروح عند أهلي والأهل كلهم في المزرعة
دلال:حنى رايحين عند اهلك وش دخل الأهل 
بدر:دلال أهلي وعمامي وخالني مجتمعين هناااااك
دلال بعصبية:كل هناك كنت بلبس لبس فخم انت قلتلي لا والحين كلهم هناك وانا في هذا البس
بدر:هدي يا دلال البس الي فيك حلوو يجنن لاتخلينا نتزاعل عشان لبس
دلال:يعني لو ما قطعت كلمها لمن سمعت بدر
بدر:خلاص ماله داعي نتناقر عشان لبس
وصلو ونزلو وعلى طول شاف بدر اولاد عمه خالد
محمد وعبدالمجيد
بدر:هلا حمود هلامجيد
محمد:هلاو الله بولد العم
عبد المجيد:اسمي عبد المجيد مؤ مجيد والتفت لي دلال عقل زوجك ليجيلة بكوس على عينة
دلال انحرجت مي عارفة وش تقول
بدر:يلا خل ندخل داخل
مشى ومشت معة دلال
دخلو شافوام بدر
ام بدر بفرحة:هلا بولدي ومرت ولدي
وظمته وبعدة دلال واتأسفت منها
دخلو جوا والصالة كانت مليانة سلمت عليهم دلال لحد ما وصلت عند أخته ليان وظمتها 
ليان:هلا بمرت اخوي
دلال:هلا فيك حبيبتي
وبدر سلم على عماته وخلاتة وبناتهم 
وقعدو قعد بدر جمب دلال 
ليان حبت تحرج دلال:هااااه دلال كيف يوم الزواج
انحرجت دلال وحمرت خدودها 
بدر:والله بيني وبينك ماصار شي
اما دلال وجهاا صار يقلب ألوان وقبصت بدر
بدر:اااااح
الكل:ههههههههههههه
بيان أخت بدر :اقول بدر أحرجت البينت حراام البنت حساسة
بدر مسك خصرها:حساسة وبس الا نعامة وكيوت وكل موصفات الجوزة الي أبيها فيها جمال واخلاق
كان الكل فرحان لهم الى وحدة كانت كل ما تشوفهم تنقهر 
سحر في قلبها:جعلها الموت اليوم قبل بكرة
نورة عمت بدر:إيه صدقت البنت لا حول ولا قوة الى بالله تجنن كان اختيارك روووووعة
الكل معاد سحر:إيه

عند الشباب في الكفي وبعد وصول فهد
عبدالله:وينتك محد شافك
فهد:لابس لعبنا أنا وأختي عبير والي يفوز يشرط على الثاني وهي فازت وتبيني اوديهاا السوق وانشغلت معهاا
عبدالله:الله يعين ذولي البنات
فهد:اقول على طارئ البنات اليوم انصدمت في بنت وااااو خيال عيونها ولا صوتها تذوب 
عبدالله:وش لون عيونهاااا
فهد:امممممم خضراء
احمد تحمس:احلللللللى وش قالتلك
فهد:لابس تأسفت وبكرة صاحبات أختي كلهم بيجو وهي منهم وبشوفها
رياض:لا حراااام عورة
فهد:إيه صح وش اسوي
احمد:مالك الى تخبطها
فهد:لا يا شيخ وبعدين أنا صغير
رياض:ههههههههههههههه

عند دلال وبدر
سحر بهمس ما يسمعة الى حنان بنت خالتها
سحر:تقهرررر كيف متحملهاا
حنان:حراااام عليك البنت كيوووت مثل ما قال بدر
عند دلال
بيان:هاااااه دلال كيف بدر مععععك مسويلك شي
دلال:لااااا الحمد لله مريحني
ليان:نيا لك تزوجتي وانا وهي تكش على نفسها مالت 
دلال:هههههههههههههههههههه
دلال:شوفي هو حلو بس اذا كان الزوج يحب ينرفز مثل أخوك اهووووه شي ثااااني
بيان:ليش وش مسويلك
دلال حكت لهم القصة 
ليان:يحليلك تغارين علية ههههههههه
بيان:أكيد كل بنت بتغار على زوجها 
(ليان بنوتة حلووووة عمرها ٢٠ مخطوبة شعرها اشقر عيونها عسلي تجنن وبيضاء)
(بيان بنوتة حلوة جداً عمرها١٩ تدرس اولى جامعة شعرها اسود عيونها بني فاتح بيضاء)
فجاءة دخل عبد الرحمن وراح عند دلال
عبد الرحمن:دلال بثر يبك بثر=بدر
دلال:وينة
عبد الرحمن:هناك
دلال قامت معة ومسكت يدة ونزلو
بيان:اقول ليان البنت حبوبة 
ليان:أية والله
ام محمد:ماشاء الله  زوجت ولدك مرة حلوة وحبوبة
ام بدر:إيه مشاء الله حلوة
نزلت دلال لبدر وشافتة معطي الباب ظهرة دلال نغزته 
دلال:بدوري 
نط بدر من مكانه ومسك يدها 
بدر:يل مجرمة شفتيني غافل ومسكها من خصرها
كانت سحر عند الباب حق الغرفة الثانية وتشوفهم وتسمعهم
عبد الرحمن يسحب ثوب بدر:هثي زوجتك هثي=هذي
بدر:أية حلوة
عبدالرحمن:اااايه تثنن تثنن=تجنن
نزلت دلال لمستوااه 
انت الي تجنن ومسكت خدودة
بدر:احم احم نحنو هنا
قامت وراح عبد الرحمن
دلال:وانت حضرتك وش تبي 
بدر يأشر على خدة :بووووسة
دلال:ههههه لالا
بدر:لانخليني ابدل المكان
دلال:اووووك بس في البيت
بدر:إيه حنى اليوم بنام هنا
دلال:بس ماجبنا ملابس
بدر:أنا بروح اجيبها
دلال:لا خلينا نروح البيت
بدر:عشان خلنا نقعد هني
دلال:حبت تستجيب لطلبة اوووك
بدر:أنا بجيب الملابس
دلال:اووووك
دخلت وهي قلقانة على بدر والكل توجه لغرفتة معاد امه وأخواته
دخل نواف 

في بيت ابو سعود
ام سعود:اقول سعود اتصلت على دلال ماترد
سعود:أكيد ما سمعتة
ام سعود:يمكن
نهى د:عن إذنكم بروح بنام تصبحون على خير
سعود وامه:انتي من اهلة
راحت غرفتها أصلن ما فيها نوم بس تبي تتهرب 
اتصلت على بنت خالتها تشكيلها
العنود:هلا والله بأحلى بنت خاله في الدنيا 
نهى:هلا فيك كيفك
العنود:تماااام انتي كيفك
نهى :بخيررر
العنود:خير وش فيك
نهى :لا ولى شي بس ابي أقولك بكرة تعالي عندي
العنود:اووووك بكرة خير

في المزرعة 
نواف :خالتي بدر صارلة حادث
وقفت دلال ومحست الى وهي طايحة
اما ام بدر وخواته انازمو
راح نواف المجلس
نواف :بدر زوجتك أغمى عليها
بدر:وشو
وراح جري وشافها مزطحة على الكنبة وامه وخواته وخلاتة وعماته وبناتهم حوليها
بدرمثل المجنون :وينها
ام بدر والدموع مغرقة عينها:مؤ انت
بدر:لا يمة هاذي لعبة مني بس وينها دلال
ام بدر:تأشر عليها
راح عندها موهامه مين الموجود ركع على ركبته 
بدر:دلال دلال قومي
حنان:عبدالرحمن جيب عدة الفحص
(حنان بنت عم بدر دكتورة متزوجة ٢٤حلوة شعرها اشقر عسلي عيونها عسلي)
جاب عبد الرحمن العدة وأعطها حنان
حنان:بدر وخر عنها ابي افحصها
وخر بدر 
وحنان بدأت تفحصها
سحر في قلبها:يارب ما تقووووووم ابد
حنان:لا هي بس انصدمت ومافيها الى العافية والحين بعطيها إبرة مهدأه عشان تهدأ وتقوم
بيان:انت تعالى ماصار لك حااااااااادث
بدر وهو يلوم نفسة:كنت ابي أشوفها تخاف علي بس أنا غبي في واحد يسوي كذا ومسك راسة بدينة 
ام بدر:خلاص شيلها  الغرفة وستنها الى ما تصحها
بدر قام بدون اي كلمة وشالهاااا وراح الغرفة
والكل توجه لغرفتة وهو يدعي لها بالسلامة آلة سحر
دخل الغرفة وسطحا على السرير وقعد قدامها على الكرسي
ام بدر وبناتها عند الباب:ولدي بدر ندخل 
بدر:إيه يمة
دخلت ام بدر وبناتها 
ام بدر:لاتخاف ياولدي بتقوم كهي حنان بلغتنا
بيان:راح يجي الصبح وهي جبك تكلمها وتكلمك بس انت لاتخاف
في بيت ابو سعود

سعود:هلا حياتي 
ريم:أهلين حبي
سعود:كيف حياتي انشاء بخير
ريم:بخير عساك بخير انت كيفك
سعود:تماااام دام القمر تماام
ريم:سعود 
سعود:عيون سعود امرئ تدلالي
ريم:إحنا راح نظل كذا مكالمات اذا كذا خل نقطع علاقتنا وسكرت في وجهه
سعودبعد مسكرت رامى التلفون على السرير
سعود:اقول منجد يا سعود البنت تحسب انك بتزوجهاخليني اقطع العلاقة من الحين احس لي
ونااااااااااااااااااااام

في بيت ابو فهد
فهد  في غرفته ساند راسه علىالسرير
فهد:طيب لو راح أشوفها مراح اقدر اميزها بينهم لالا صوتها راح اسمعة ومنها راح أشوفها وأعرفها من صوتها لالا خل انااام وبكرة خير
امااااا عند عبير تفكر وش راح تجيب وش بتسوي
عبير:طيب هي تحب الشيز كيك بشلاكاتة او بلافنيلا ياربي أنا مالي الا أجيب الاثنية
ناااامت

في المزرعة 

بدر وأمة وخواته على حالهم من ساعتين 
ليان بمزح:تحركت
طالعت كلهم ماشافو اي حركة 
بيان رمت المخدة تافهه
وبعدها بشوي سمعو صوت كحتها
بدر قام وراح عندها
دلال بداأت تتذكر وقعدت تبكي وتصيح
قاااامو كلهم عند دلال 
دلال وهي تصيح:بد....بدر
بدر:هلا هلا حياتي أنا هنا
بيان:دلال انتي بخير
دلال:إيه بس وين بدر 
بدر مسك ايدها:أنا هني
لفت له وحولت تقوم وقامت وظمتة
دلال:انت ماسارلك شي
بدر:لا أنا هني أنا أسف يادلال
وضمها وخواتة وأمة تحمدولها بالسلامة وخلاهم
بعد ما فهمها السالفة 
قامت من السرير وقام وراها ومسكها من خصرها 
بدر يلطف الجو:هاااااه حياتي مراح تعطيني بوسة الي وعتيني عليها
دلال:طيب
مسحت دموعها وباسته على خدة
دلال وخرت عنة
بدر :وش فيك
دلال:عشان مرة ثانية ما تكذب علي
بدر:دلال خلاص لا تحرميني منك زيادة خلاص تبت
دلال مثل الاطفال: مابي
بدرمسكها من خصرها:'مقدر على الزعل انا
دلال حست بخجل تبي تغير السالفة 
دلال:جبت ملابس
بدر عرف معنها تبي تغير السالفة
بدر إيه بروح اجيبهم
دلال:لالا انا جيبها بس هي وين
نهاااااية البارت الاول





توقعاااااااتكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﭬﻁۆﻣ ♥
¬مـراقـبـه✿
ﭬﻁۆﻣ ♥


مزاجى : .
عدد المساهمات : 424
السٌّمعَة : 3
الموقع : Turkish
العمر : 15
العمل : طاﻟﺑھہ

روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي   روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Emptyالأحد أغسطس 05, 2012 8:58 am

وواوو حلوووه يعطيك العاافيه ع هيك مووضيع وتقبلي مروريpale

_____________
♥️♥️♥️
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهدية بنت شيوخ وكلي شموخ
¬كيوت نشيط ✿
نهدية بنت شيوخ وكلي شموخ


مزاجى : راااااايقة
عدد المساهمات : 137
السٌّمعَة : 1
الموقع : قلب حبيبي
العمر : ١٩
العمل : طالبهـ

روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي   روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Emptyالأحد أغسطس 05, 2012 5:41 pm

مرورك حلى مرور تسلمي حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hayat
¬مشرفة✿
hayat


مزاجى : happy
عدد المساهمات : 653
السٌّمعَة : 4
العمر : 16
العمل : طالبة ..يا ليل الكرف

روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي   روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Emptyالثلاثاء أغسطس 07, 2012 9:41 am

يسلموو يا عسل ...لا عدمنا تواجدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيونكةة فوشيةة
¬كيوت جديد✿
فيونكةة فوشيةة


مزاجى : work in school :(
عدد المساهمات : 48
السٌّمعَة : 11
الموقع : in montada
العمر : 12 Old
العمل : stuodent

روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي   روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Emptyالسبت أغسطس 18, 2012 9:44 am

رؤوووعـة بلييز كمليهآ بأسرع وقت ممكن ! مرة آبداع مشالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نونو
¬كيوت جديد✿



مزاجى : حلوووو
عدد المساهمات : 100
السٌّمعَة : 13

روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي   روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي Emptyالأحد أغسطس 26, 2012 1:22 am

يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه رغم غرورة حبيتة بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مواضيع عامة :: لقصص والرويات-
انتقل الى: